هـلا والله بضيفنا المنـور . اذا كانـت هـذه اول زيـارة لـك بالمـنـتدى فـ :-
نـرحب بـك بالمنتدى , ونـرجوا منكـ التسجيل
ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ__ـ_
و اذا كان عندك عضوية بالمنتدى فـ نرجوا منكـ الدخول . مع التمنيات بالتوفيق



 
الرئيسيةاليوميةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سيتم حذف المنتدى . وهذآ انذآر للجميع . الرجاء الدخول الى http://mex.eb2a.com/vb

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
»مجنونكے™
ҳ̸Ҳ̸ҳ Just Me ҳ̸Ҳ̸ҳ
ҳ̸Ҳ̸ҳ Just Me ҳ̸Ҳ̸ҳ
avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 19
الموقع : عالم التصاميم

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الأربعاء فبراير 10, 2010 11:37 pm

فوائد الزوجة النكدية



وصلني عبر الايميل .. ايميل مضحك جدا وهو كالتالي : من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فاللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

* الزوجة النكدية تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


* الزوجة النكدية تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

* الزوجة النكدية تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه *


الزوجة النكدية تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما نفسه مسدودة عن الأكل .


وأخيرا ، الزوجة النكدية تجعل من زوجها رجلا عظيما

بسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ناجحا في عمله ويحقق المثل القائل:

وراء كل رجل عظيم إمرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://plus.1talk.net
Angel
A Beautiful Soul
A Beautiful Soul
avatar

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 09/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الخميس فبراير 11, 2010 3:10 am

هههههههههآآآآآآآي

يسلمو ع’ـالطرح
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
»مجنونكے™
ҳ̸Ҳ̸ҳ Just Me ҳ̸Ҳ̸ҳ
ҳ̸Ҳ̸ҳ Just Me ҳ̸Ҳ̸ҳ
avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 19
الموقع : عالم التصاميم

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الخميس فبراير 11, 2010 3:47 pm

منوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://plus.1talk.net
abdullah9771
عضو بدأ بقوة
عضو بدأ بقوة


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 08/02/2010
الموقع : www.travelye.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الخميس فبراير 11, 2010 9:57 pm

مشكور اخوي انا ناوي اتزوج واحده نكديه
هههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
»مجنونكے™
ҳ̸Ҳ̸ҳ Just Me ҳ̸Ҳ̸ҳ
ҳ̸Ҳ̸ҳ Just Me ҳ̸Ҳ̸ҳ
avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 19
الموقع : عالم التصاميم

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الخميس فبراير 11, 2010 10:04 pm

هههههههه الله يكون ف عونك بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://plus.1talk.net
shababe
العضو الافضل
العضو الافضل
avatar

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
العمر : 106
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأربعاء فبراير 17, 2010 6:51 pm

ثانكس صراحة مفيدة بس مو دايما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
»مجنونكے™
ҳ̸Ҳ̸ҳ Just Me ҳ̸Ҳ̸ҳ
ҳ̸Ҳ̸ҳ Just Me ҳ̸Ҳ̸ҳ
avatar

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 19
الموقع : عالم التصاميم

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأربعاء فبراير 17, 2010 7:47 pm

منور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://plus.1talk.net
 
فوائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اوقات الفراغ :: ســــعـــة الــــصــــدر-
انتقل الى: